http://ugtp-big1.shcherbinin.com/admin/domains

التكنولوجيا

هل آبل آي بود تاتش الجديد يستحق كل هذا العناء؟

iPod Touch عاد و تماما مثل عندما خرج AirPods، لدينا الكثير من الأسئلة. في حين أنه من السهل الإجابة على بعض هذه الأسئلة (مثل نعم ، هناك مقبس سماعة رأس مرة أخرى ولا ، لا تزال قائمة التشغيل الخاصة بالصف التاسع المنسقة بعناية) ، والبعض الآخر أكثر صعوبة. مثل ما إذا كان مشغل الموسيقى المستقل ، الذي يتوفر بالفعل للبيع ، لا يستحق الإضافة إلى سلة التسوق الخاصة بك أم لا.

الجواب القصير؟ يمكن. الجواب الطويل؟ نحن نتغاضى عن ذلك من خلال خبرة محرر Exec TJ Donegan لدينا. ويوضح قائلاً: "تكمن قيمة iPod الجديد في الخيارات التي يوفرها للناس ، وخاصة الأهل". "لن يكون أبدًا - وليس المقصود منه أن يكون - منتج Apple الرائد مرة أخرى ولكنه منتج جيد تمامًا". هذا هو السبب ...

كيف يمكن مقارنة جهاز iPod Touch الجديد مع الجهاز السابق؟

iPodTouch2

الائتمان: أبل

يأتي iPod الجديد بستة ألوان.

قد يبدو الإصدار الأخير من Apple تمامًا مثل جهاز iPod touch لعام 2015 (نفس الشاشة مقاس 4 بوصات ، نفس زر الصفحة الرئيسية) ، ولكن كما يقول المثل القديم ، لا تحكم على كتاب - أو بالأحرى جهاز iPod - على غلافه. تم تجهيز iPod Touch الجديد ببطاقة معالجة A10 ، مما يجعله مكافئًا لـ iPhone 7 (مطروحًا منه القدرات الخلوية) وأكثر قوة من شريحة A8 السابقة.

والنتيجة هي رسومات أكثر وضوحًا ومساحة أكبر للتخزين ودعم للواقع المعزز... كل ذلك أفضل للاستماع إلى الموسيقى ، نعم ، ولكن أيضًا للألعاب. ومع اتصال WiFi ، يقدم iPod الجديد أيضًا برامج iPhone الشهيرة الأخرى مثل FaceTime و iMessage ومتجر التطبيقات.

إذن لماذا تحصل على iPod بالإضافة إلى iPhone؟

إذا كنت تحب معظم الأشخاص (بمن فيهمنا) ، فمن المحتمل أن تتساءل عن سبب اختيار أي شخص لما هو أساسي في iPhone بدلاً من iPhone نفسه. الإجابة الواضحة هي السعر: iPod Touch هو 199 دولارًا فقط للطراز 32 جيجابايت مقارنةً بنظيره iPhone 7 الذي يبدأ بأعلى من 449 دولارًا.

وبالنسبة للآباء والأمهات ، فإن بطاقة السعر المعقولة هذه تجعل جهاز iPod بديلاً أرخص بكثير - وأكثر تحكمًا - لتسليم طفلك الصغير جهاز iPhone جديد تمامًا. وستبقيك أنت وطفلك سعيدًا: سوف يقومون بكل الأشياء التي يقومون بها على iPhone الحب (مثل تشغيل Fortnite والاستماع إلى "Baby Shark" لساعات متتالية) بينما تتجنب البيانات الضخمة الرسوم. مربح للجانبين.

إذا كنت تريد كلاهما ، فهل يستحق المال؟

iPodTouch3

الائتمان: أبل

الخبر السار: عاد مقبس السماعة.

ليس من المنطقي امتلاك جهاز iPod Touch و اي فون. ولكن بالنظر إلى التكلفة الباهظة للهواتف - وبصورة أكثر تحديدًا خطط الهاتف - في هذه الأيام ، فإن اختيار جهاز iPod Touch بالإضافة إلى هاتف أرخص (مثل طراز الدفع الفوري) قد يؤدي إلى خفض التكاليف.

وفيما يتعلق بالموديل الأفضل قيمة (199 دولارًا مقابل 32 جيجابايت أو 299 دولارًا أو 128 جيجابايت أو 399 دولارًا 256 جيجابايت) ، يوصي دونيجان بإصدار 32 جيجابايت لمعظم الأشخاص. يقول: "ما لم تكن بحاجة إلى تخزين الكثير من الموسيقى ، فمن الأفضل لك شراء الخيار الأرخص". "بالنسبة للأنشطة والتطبيقات اليومية ، فأنت لا تحتاج حقًا إلى مساحة تخزين أكبر من ذلك."

من هو iPod Touch جيد بالفعل؟

إذا كنت شخصًا بالغًا لديه iPhone بالفعل ، فيمكنك أن تنقل هذا الشخص على الأرجح - إلا إذا كنت تريد ذلك لسبب ما جهاز منفصل للعمل أو السفر أو إذا كنت تريد أن يستخدم جهاز مفرد كجهاز تحكم عن بعد عالمي لجهازك المنزل الذكي.

ومع ذلك ، إذا كنت أحد الوالدين يتطلع إلى توفير المال على فاتورة هاتفك أو الاحتفاظ بعلامات تبويب أقرب على الاستخدام التقني لطفلك ، فإن جهاز iPod Touch الجديد يقدم لك ذلك.

خبراء المنتج في التعليق لدينا جميع احتياجات التسوق الخاصة بك مغطاة. اتبع مراجعة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك, تويترو إينستاجرام للحصول على أحدث العروض وصفقات المنتج والمزيد.

الأسعار دقيقة في وقت نشر هذه المقالة ، ولكنها قد تتغير بمرور الوقت.