http://ugtp-big1.shcherbinin.com/admin/domains

المنزل الذكي

5 أدوات تمنع سرقة حزم العطلات الخاصة بك

هذا هو الوقت من السنة عندما تبدأ فائض من الحزم في الظهور على عتبة داركم - ولكن كيف يمكنك الحفاظ على كل هذه الحزم هدايا العيد في مأمن من قراصنة الشرفة عندما لا تكون في المنزل؟

قال ما يقرب من 8 ٪ من الأسر الأمريكية (أو 25.9 مليون أمريكي) إنهم تلقوا حزم العطلات من الشرفة الأمامية أو عتبة الباب ، وفقا لتقرير عام 2017 من InsuranceQuotes. لحسن الحظ ، هناك عدد قليل من المنتجات المنزلية الذكية التي يمكن أن تكون عينيك وآذانك عندما كنت في العمل أو تشغيل المهمات ويتم تسليم الحزمة. إليك خمسة منتجات منزلية ذكية تحتاجها لحماية شحنات باقتك خلال موسم الإجازات.

1. جرس الباب الذكي

جرس الباب الدائري

الائتمان: Review.com / جاكسون روكار

مع مناطق الحركة القابلة للتخصيص وتنبيهات جرس الباب الذكي ، يعد Ring Video Pro 2 طريقة رائعة لمعرفة من هو على بابك الأمامي عندما لا تكون هناك.

جرس الباب الذكية أصبحت وسيلة شعبية متزايدة للحفاظ على العين من الأشياء من بعيد. لنا جرس الباب الذكي المفضل، ال Ring Video Pro 2، يرسل تنبيهات إلى الهاتف الذكي الخاص بك عندما يتم الكشف عن الحركة في الباب الأمامي أو شخص يرن جرس الباب الخاص بك. في تطبيق Ring ، يمكنك تخصيص مناطق الحركة لتجنب تلقي إشعارات خاطئة (مثل العلم في المسافة التي تهب في الريح).

أو ، إذا كنت تعيش في شقة ، حلقة ثقب الباب كام، هو خيار قوي للنظر. يتصل جرس الباب عبر فتحة الباب الأمامي ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لسكان الشقق الذين يفتقرون إلى أسلاك جرس الباب. فقط تأكد من مسحها باستخدام إدارة الشقق قبل تثبيتها.

احصل على Ring Video Pro 2 على Amazon مقابل 199 دولار

2. كاميرا الأمن في الهواء الطلق الذكية

عش كام

الائتمان: Review.com / بن كيو

Nest Cam Outdoor هي كاميرا أمان ذكية تراقب منزلك وترسل تنبيهات إلى هاتفك عند اكتشاف الحركة أو شخص ما.

جرس الباب الذكي هو مجرد نقطة انطلاق عندما يتعلق الأمر بمراقبة حزمك أثناء تواجدك بعيدًا. لنا كاميرا الأمن في الهواء الطلق الذكية المفضلة، ال جوجل عش في الهواء الطلق كام أغلى من الخيارات الأخرى ، ولكن كما يقول المثل ، "يمكنك الحصول على ما تدفعه مقابل".

مع الاشتراك في عش مدرك، يمكنك الوصول إلى ميزات حماية الحزمة مثل الإشعارات التي تميز بين الأشخاص والحيوانات الأليفة ومناطق النشاط القابلة للتخصيص. إذا قبضت شخصًا ما على حزمة من شرفة منزلك الأمامية ، فيمكنك إنشاء مقطع فيديو للحدث لمشاركته مع الجيران أو تطبيق القانون. إذا عدت إلى المنزل لحزمة مفقودة ، يمكنك التمرير مرة أخرى من خلال سجل الفيديو الخاص بالكاميرا ، والذي يسجل على السحابة 24/7.

احصل على Google Nest Outdoor Cam على Amazon مقابل 189.99 دولارًا

3. ضوء الفيضانات في الهواء الطلق الذكية

حلقة الأضواء الكاشفة الذكية

الائتمان: الدائري

إن Ring's Smart Floodlight يعمل بالبطارية ويعمل مع Amazon's Alexa.

خلال موسم العطلات ، قد يتم تسليم الطرود بعد غروب الشمس. الإضاءة المناسبة أمر بالغ الأهمية للحفاظ على حزم الخاص بك آمنة و حلقة الكاشف الذكية يمكن أن يساعد في تفتيح أي مناطق مظلمة حول الجزء الخارجي من منزلك ، لكنك ستحتاج إلى ذلك جسر الدائري والعمل على انجاحه.

يعرض الكشاف الذي يعمل بالبطارية 600 لومن (حول سطوع المصباح 40 وات أو 60 واط) ويمكن تثبيته في بضع دقائق فقط فوق الممر أو الشرفة الأمامية. عندما يكتشف الضوء الحركة ، فسوف يتم تشغيله ، ونأمل أن يدهش أي شخص لا ينبغي أن يكون في مكانك بعيدًا عن كومة الحزم.

احصل على Ring Starter Floodlight Starter Kit في أمازون مقابل 69.99 دولارًا

4. صندوق بريد متصل بالواي فاي

Danby صندوق البريد الذكي

الائتمان: Getty / TriggerPhoto / Danby

يعد Danby Parcel Guard علبة بريد ذكية متصلة بشبكة WiFi يمكنها الاحتفاظ بحزمك بشكل آمن حتى تصل إلى المنزل.

إذا كان لديك الأمر هنا مع وجود غرباء يركضون مع تسليم العطلات من الشرفة الأمامية ، فقد يكون الوقت قد حان للاستثمار في صندوق بريد أكثر أهمية مما لديك حاليًا. ال Danby الطرود الحرس الذكية صندوق البريد يمكن التحكم فيها من أي مكان باستخدام تطبيق Parcel Guard. بالإضافة إلى الوصول عن بُعد ، يحتوي صندوق البريد الذكي على كاميرا ، وجهاز إنذار للعبث مماثل لجهاز إنذار للسيارة ، وهو مصنوع من البلاستيك الصناعي للحفاظ على المتسللين. لمزيد من الأمان ، يمكنك ربطه على الأرض.

عند وصول برنامج التسليم الخاص بك ، يمكنهم وضع الحزم الخاصة بك داخل صندوق البريد "ضد السرقة" فتح خانة الاختيار ، وستتلقى إشعارًا على هاتفك بأن الحزمة آمنة. على الرغم من أنه يحتوي على بطارية احتياطية ، إلا أنه من الأفضل توصيل صندوق البريد الذكي لحماية عمليات التسليم في عطلتك.

احصل على صندوق البريد الذكي Danby Parcel Guard على الأمازون مقابل 399 دولار

5. بعض أضواء المسار الذكية

Philips Hue Pathway Lights

الائتمان: فيليبس هوى

تستمر مصابيح Pathway Philips Hue لمدة تصل إلى 25000 ساعة وتأمينها لمدة عامين.

لمزيد من الأضواء ، كلما كان ذلك أفضل عندما يتعلق الأمر بإضاءة مدخلك الخارجي بشكل صحيح والممر المؤدي إليه. فيليبس هوى يجعل المصباح الذكي المفضل لديناوتعتبر أضواء المسار الذكية هذه من العلامة التجارية خيارًا رائعًا لإضاءة الفناء الأمامي. يجب توصيل مصباح واحد على الأقل بمأخذ خارجي للعمل ، ولكن يمكنك توصيل وحدات متعددة مع بعضها البعض للحصول على الطاقة المشتركة.

مصنوعة من مواد مقاومة للطقس ، تستمر الأضواء حتى 25000 ساعة (أو ما يقرب من 1041 يومًا من الاستخدام المتواصل). يمكنهم عرض 16 مليون لون (والتي يمكن أن تتضاعف من أجل ديكور العطلات ، أيضًا) ، ويمكن ضبطها على مؤقت في حالة ظهور سائق UPS أو USPS أو FedEx أو Amazon بعد حلول الظلام. تأكد من التقاط أ فيليبس هوى الذكية المحور إذا لم يكن لديك واحدة بالفعل ، فستحتاج إلى الجسر لجعل هذه الأضواء تعمل.

سبب آخر لحبهم؟ إنهم يعملون مع Alexa و Google Assistant و Apple HomeKit.

احصل على Philips Hue Calla White & Color Ambiance Outdoor Pathway Light Kit في Amazon مقابل 127.99 دولارًا

يمكنك اتخاذ خطوات إضافية لحماية حزم عطلتك من خلال برامج مثل امازون كي، والذي يسمح لشخص تسليم الأمازون ل ترك الحزم في الداخل من منزلك والجراج. ومع ذلك ، فليس كل شخص هادئًا مع شخص غريب يغادر الحزم داخل منزله لأسباب أمنية.

يمكنك أيضًا ترتيب الاحتفاظ بحزم عطلتك في مكتب البريد المحلي أو متجر الشحن أو التقاط حزم Amazon الخاصة بك من موقع أمازون لوكر القريب.

خبراء المنتج في التعليق لدينا جميع احتياجات التسوق الخاصة بك مغطاة. اتبع مراجعة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك, تويترو إينستاجرام للحصول على أحدث العروض ومراجعات المنتجات والمزيد.

كانت الأسعار دقيقة في وقت نشر هذه المقالة ولكنها قد تتغير بمرور الوقت.